نتيجة مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوربية شاهد التفاصيل

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم من دوري الأمم الأوربية بالجولة السادسة على الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوربية والتي ستقام على ملعب “ويمبلي” بصوت المعلق “لم يحدد بعد” مساء يوم الإثنين.

مباراة إنجلترا وألمانيا يلا شوت

يستضيف منتخب إنجلترا منتخب ألمانيا في قمة الجولة السادسة من دوري الأمم الأوربية، حيث إنتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين بنتيجة التعادل هدف لكل منتخب، وهذا التعادل من بين التعادلين التي حققهما المنتخب الإنجليزي، حيث حقق تعادلين مع منتخب ألمانيا المذكور أعلاه وتعادل أخر مع منتخب إيطاليا بدون أهداف وخسارة ثلاث مباريات، ولم يستطع تحقيق الفوز في خمس مباريات لعبها في المجموعة الثالثة، وهو الأن في تحد حقيقي أمام منتخب ألمانيا في أخر مباريات المجموعة بإنهاء هذا التوقف الدولي بنتيجة إيجابية للمنتخب الإنجليزي، إذ يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين من دوري الأمم الأوربية.

من جهة أخرى يأتي منتخب ألمانيا لمواجهة خصمه منتخب إنجلترا بعد الثعثر الأخير والمفاجئة الغير متوقعة بخسارة منتخب ألمانيا على أرضه أمام منتخب المجر بنتيجة 1-0، حيث لم يستطع المنتخب الألماني تسجيل أي هدف رغم إمتلاكها عدة نجوم بارزين في أندية كبرى عكس منتخب المجر، وخلال المباريات الخمس يملك منتخب ألمانيا فوز وحيد في المجموعة، وكان على حساب منتخب إيطاليا بنتيجة 5-2 وأما المباريات الثلاث الأولى فإنتهت جميعها بالتعادل وبنفس النتيجة 1-1، وبهذا يحتل المركز 3 برصيد 6 نقاط من دوري الأمم الأوربية.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة

  • حراسة المرمى: أرون رامسديل.
  • خط الدفاع: توموري، هاري ماجوير، ريس جيمس.
  • خط الوسط: كيران تربيير، جود بيلنجهام، بن شيلول، ديكلان رايس.
  • خط الهجوم: هاري كين، فيل فودين، رحيم سترلينح.

تشكيلة ألمانيا المتوقعة

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: يوناس هوفمان، أنطونيو روديجير، نيكولاس سولي، روم.
  • خط الوسط: الكاي جوندوجان، جشوا كيميتش، لوري ساني، كاي هافيرتز، توماس مولر.
  • خط الهجوم: تيمو فيرنر.

إنجلترا ضد ألمانيا تويتر

تنقل مباراة إنجلترا ضد نظيره ضد ألمانيا في مباراة ينتظرها الجميع خاصة عشاق الكرة الأوربية.

في أخر مبارتين لم يستطع منتخب ألمانيا الفوز على منتخب إنجلترا حيث حقق منتخب إنجلترا الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 من بطولة أمم أوربا وإنتهت المباراة الأخيرة بين المنخبين بنتيجة التعادل هدف لكل منتخب من دوري الأمم الأوربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *