نتيجة مباراة ميلان ونايولي اليوم في الدوري الإيطالي بتاريخ 2022-09-18 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي بالجولة السابعة اليوم على الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة ميلان ونابولي من الجولة السابعة من الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب “سان سيرو” بصوت المعلق “فارس عوض” مساء يوم الأحد.

مباراة ميلان ونابولي يلا شوت

في حين يرحل فريق نابولي لمواجهة خصمه الثقيل حامل اللقب فريق ميلان الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإيطالي بأربع إنتصارات وتعادلين وتأتي هذه المباراة بعد فوزين متتاليين هو الأخر وكانت المباراة الأخيرة أمام فريق فريق سبيزيا بنتيجة 1-0 ويغيب عن فريق نابولي اللاعب فيكتور أوسيمين ويحتل الفريق المركز 2 برصيد 14 نقطة من الدوري الإيطالي.

يستعد فريق ميلان في قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لمواجهة فريق نابولي في ملعب السان سيرو في ظل غياب من فريق ميلان كل من رافائيل لياو أنتي ريبيتش زلاتان إبراهيموفيتش وديفوك أوريجي وتاتي هذه القمة بعد فوزين متتاليين لفريق ميلان أمام غريمه فريق انتر ميلان وفريق سامبدوريا في المباراة الأخيرة بنتيجة 2-1 وبذلك يحتل فريق ميلان المركز 5 برصيد 14 نقطة من الدوري الإيطالي.

ميلان ضد نابولي تويتر

تنقل مباراة ميلان الإيطالي ضد نظيره نابولي في مباراة ينتظرها الجميع خاصة عشاق الدوري الإيطالي على قنوات أبو ظبي حصرياً بتعليق عربي.

إنتهت أخر ثلاث مواجهات بين الفريقين بنفس النتيجة 1-0 بفوز فريق نابولي في مواجهتين والفوز الأخير كان لصالح فريق ميلان الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

انتهت المباراة بفوز نابولي بهدفين لهدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *