نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني بتاريخ 2022-09-18 يلا شوت

يقدم لكم موقع يلا شوت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني بالجولة السادسة اليوم على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من الجولة السادسة من الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بصوت المعلق “عصام الشوالي” مساء يوم الأحد.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت

يلتقي فريق ريال مدريد فريق أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الإسبانية مدريد في قمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني، وتأتي هذه المباراة بعد فوز فريق ريال مدريد في جميع مبارياته في الدوري بخمس إنتصارات متتالية، وقد تكون مباراة الليلة السادسة تواليا، ويحتل الفريق الملكي المركز 2 مؤقتا خلف برشلونة برصيد 15 نقطة من الدوري الإسباني.

في حين يستضيف فريق أتلتيكو مدريد غريمه التقليدي في ديربي مدريد فريق ريال مدريد، وتشهد هذه المباراة بعض المنافسات الثنائية القوية عقب تصريح فريق أتلتيكو مدريد الاعب كوكي الذي صرح إذا حدث وسجل الاعب فنيسيوس وقام بالإحتفال الذي يقوم به كل مرة برقصته المشهورة فستكون مشكلة للاعب، مما أدى هذا التصريح إلى تعاطف الكثير وخصوصا الاعبين البرازليين مع زميلهم فنيسيوس، وفي أخر مباراة لفريق أتلتيكو مدريد حقق فيها الفوز بنتيجة 4-1 على حساب سيلتا فيغو، وبهذا يحتل المركز 7 برصيد 10 نقاط من الدوري الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، توني كروس.
  • خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، روديغو غوس، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة

  • حراسة المرمى: إيفو جربيتش.
  • خط الدفاع: ناهويل مولينا، أكسيل فيتسل، فيليب مونتيرو، ماريو هيرموسو، رينيلدو ماندافا.
  • خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، ساوؤل نيغيز.
  • خط الهجوم: ألفارو موراتا، جواو فيليكس.

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد تويتر

تنقل مباراة ريال مدريد الإسباني ضد نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة ينتظرها الجميع خاصة عشاق الدوري الإسباني على قنوات بي ان سبورت حصرياً بتعليق عربي.

حقق فريق ريال مدريد أمام غريمه فريق أتلتيكو مدريد فوزين متتاليين في أخر مبارتين جمعتهما في الدوري الإسباني بنتيجة 2-1 و 1-0 في المباراة الأخيرة.

نتيجة المباراة : 2 لصالح ريال مدريد و 1 لأتلتيكو مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *