موعد مباراة انتر ميلان وروما في الجولة الثامنة من الدوري الايطالي لقاء الكبار

انتر ميلان ضد روما

يلا شوت مباريات اليوم يقدم موعد مباراة إنتر ميلان وروما في صدارة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي (سيري أي) بعد العودة من التوقف الدولي.

يتطلع عشاق كرة القدم الإيطالية حول العالم إلى المباراة القادمة بين إنتر ميلان وروما على ملعب جوزيبي ميزا في ميلانو في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

واحتل المضيف إنتر ميلان المركز السابع في المسابقة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات و 3 خسائر.

من ناحية أخرى ، يحتل فريق روما المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة. جمعت الذئاب 4 انتصارات وتعادل وخسارة في المباراتين.

انتر وروما يلا شوت

خسر روما 0-1 على أرضه أمام أتالانتا قبل التوقف الدولي في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي وتعرض إنتر لهزيمة ثقيلة 1-3 أمام أودينيزي في نفس الدور.

ما موعد مباراة إنتر ميلان وروما والقنوات الناقلة؟
من المقرر أن تقام مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بين إنتر ميلان وروما يوم السبت 1 أكتوبر 2022 على ملعب جوزيبي ميزا في ميلانو.

انتر ميلان ضد روما

وستنطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 18:00 بالتوقيت المصري ، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية ، 16:00 بتوقيت جرينتش ، بتوجيه من الحكم (ديفيد ماسا).

وسيتم بث اللقاء على الهواء مباشرة على قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 بصوت المعلق الرياضي (فارس عوض) ، كما سيتم بثه على قناة BT SPORT البريطانية.

الجدير بالذكر أن إنتر تغلب على روما 3-0 ، 3-1 على التوالي في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، وكذلك تغلب على روما 2-0 في ربع نهائي كأس إيطاليا. على حساب يوفنتوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *