انتقالات اللاعبين | برونو سافيو يقوم بالتحدث عن اسباب انضمامه لفريق الأهلي المصري

كشف المهاجم البرازيلي برونو سافيو عن أسباب انضمامه لصفوف النادي الأهلي المصري خلال موسم الميركاتو الصيفي 2022 ، وذلك خلال أول خطاب له على موقع Red Giant الرسمي.

في بداية حديثه أعرب مهاجم الأهلي الجديد عن سعادته بانتقاله إلى الأبطال القياسيين في الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ، مؤكدا أن لديه طموحات ضخمة لن ينساها أبدا. القارة.

انتقالات لاعبي الاهلي الجديدة 2023

وقال سافيو للنادي الأهلي “أنا فخور بأن أكون في الفريق الأحمر. هذه أفضل فرصة لي خلال مسيرتي الاحترافية”.

وردا على سؤال حول سبب انضمامه إلى الأهلي ، قال: “أعرف حجم النادي ومدى جمهوره ، وأنا سعيد جدا لوجودي هنا ومع المشاعر الكبيرة للجماهير معي. لقد استقبلت الكثير. رسائل ترحيب من جماهير الاهلي على حسابي على مواقع التواصل وانا سعيد جدا بكل شئ.

واضاف “طبعا هذه خطوة مهمة في مسيرتي. الاهلي ناد كبير وهو الاكبر في افريقيا واعرف جيدا حجم النادي ومسؤولية ارتداء قميصه .. تجاه قرن متزايد. النادي خطوة كبيرة في أفريقيا. سأفعل كل ما لدي ، وسأقدم كل شيء في الملعب “. ؛ حتى أتمكن من الارتقاء إلى مستوى توقعات الجمهور “.

برونو وعلاقته الاولى مع الاهلي

وأكد سافيو أنه سيبذل قصارى جهده للمشاركة مع الفريق بشكل رئيسي في المباريات المحلية والبطولة الأفريقية. للمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصارات والبطولات التي تسعد جماهير الأهلي.

وأعرب البرازيلي عن أمله في أن يصبح أفضل لاعب في الدوري المصري ، خاصة وأن الأهلي فريق رائع وقيمة النادي واضحة ، مؤكدا أنه عندما يكون في الأهلي حصل على عرض لم يستطع. ترفضه ، وتبقى عالقة. هو – هي؛ لأن هذه بالتأكيد خطوة كبيرة في مسيرته وهي بلا شك أفضل فرصة في حياته المهنية.

وقال سافيو: “عرفت الأهلي منذ فترة طويلة ، عندما شاهدت مبارياته في كأس العالم للأندية ، وعندما جاء عرض النادي ، أصبح الطموح باللعب في صفوفه حقيقة ، ولهذا كنت كذلك. كنت أشعر بالفضول لمشاهدة العديد من مباريات الفريق ، وبحثت في تاريخه ومشاركته ، ووجدت أنه يلعب دائمًا من أجل المركز. “في أي بطولة ، يأخذ المركز الأول ، بغض النظر عن حجم المنافسة.

وتابع: “الحديث حدث بسرعة كبيرة. بسبب معرفتي الجيدة بالنادي ، وإدراكي بعظمة وقيمة الأهلي .. كان القرار سهلاً بالنسبة لي .. لم أفكر كثيرًا ، وعلى الفور قررت الموافقة على الانضمام إلى الفريق ؛ لانها فرصة عظيمة .. لذا سارت المحادثة بسهولة .. بالتأكيد البطولات الكبيرة التي يشارك فيها النادي وجمهور كبير ودور كبير في عظمة وسرعة تاريخ النادي الحاصل على أكبر عدد من التيجان في أفريقيا. قراري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *